الرئيسية | أخبار | الحب والرعب بمعرض الكتاب بمصر للسنة الرابعة
سالي عادل

الحب والرعب بمعرض الكتاب بمصر للسنة الرابعة

أتارغاتيس: 

 

عد لزيارتناللسنة الرابعة على التوالي تصدر سلسلة “الحب والرعب” للكاتبة سالي عادل عن المؤسسة العربية الحديثة للطبع والنشر في معرض الكتاب 2016، وهي السلسلة التي تميزت بمزج تيمات الرومانسية بالرعب في أعدادها الثمانية، ويتحدث العدد السابع “عد لزيارتنا” عن مطعم يتحول روّاده إلى أنماط زبائن مطعم اللعبة الشهيرة (Diner Dash) لسبب غامض، وتواجه النادلات مواقف مرعبة، وتكتشفن إكتشافات مثيرة خلال بحثهن عن الحقيقة.

حب مستحيلويعالج العدد الثامن “حب مستحيل” علاقة حب فريدة بين بطلة السلسلة (ليلى برهان) وكائن من عالم آخر. وعلى الغلاف الخلفي للكتاب تطرح الكاتبة معادلة غريبة: “روح تبحث عن جسد + جسد نفذت روحه = حتى وإن كانت مُخالِفة، ولكنها صفقة عادلة.”

كما تضيف معادلةً أخرى توضّح فكرتها: “حبيبة بلا روح + روح بلا جسد = حتى وإن كان حبًا مستحيلاً، يكفيك شرف المحاولة”.

سالي عادل

سالي عادل

ويذكر أن سالي عادل أول كاتبة عربية تتخصص بأدب الرعب، حيث بدأت بنشر رواية العطايا السوداء في العام 2009 مع دار أدباء جيران، جنبًا إلى جنب مع مدونة قصص رعب على بلوجر، وفي العام 2011 قامت بالنشر الخاص لإصداراتها، ثم في العام 2013 بدأت بنشر سلسلة “الحب والرعب” مع المؤسسة العربية الحديثة للطبع والنشر، كما أصدرت في العام 2015 رواية “شخص مثالي للموت” عن دار نون.

وتقام حفلة توقيع جماعية للكاتبة مع الكاتب الكبير د. نبيل فاورق والكاتب أحمد فكري يوم السبت السادس من فبراير من الساعة 2 – 5  مساءً بجناح المؤسسة العربية الحديثة بقاعات العرض المكشوف بمعرض الكتاب بالقاهرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*